مرسيدس 2011 أس أل كي


عشية تقديمها الرسمي المقرر خلال معرض ديترويت الذي سيُقام في شهر يناير المقبل ظهرت مرسيدس أس ال كي بجيلها الجديد الذي سيسوق كطراز 2012 وذلك عبر تسرب فيلم ترويجي للسيارة الجديدة عبر شبكة الانترنت.
تتمتع مرسيدس أس أل كي الجديدة بمقدمة أكثر هجومية استوحت خطوطها من شقيقتها السوبر رياضية أس أل أس ويبرز فيها شعار الشركة ذو النجمة الثلاثية متوسطاً شبكة التهوئة الأمامية مما يعطيها اطلالة جديدة ومميزة، وبالرغم من أن أبرز التغيرات هي ما طالت مقدمة السيارة الا أن المؤخرة أيضاً نالت نصيبها من هذا الأمر حيث أصبحت تتمتع بخطوط أكثر عصرية.
أما فيما يتعلق بالتجهيزات، فإنَ أس أل كي الجديدة تحمل معها العديد منها كعلبة التروس الأوتوماتيكية من سبع نسب، أجهزة إنارة متكيفة، بالاضافة إلى السقف الزجاجي الذي يحمل تسمية ماجيك سكاي كنترول أو ما معناه بالعربية القدرة السحرية للتحكم بالنور وذلك عبر تقنية تكثف الصفائح حيث تغير هذه الصفائح وضعيتها بشكلٍ يسمح أو يمنع أشعة الشمس من التسلل للمقصورة.
ستتوفر أس أل كي عند تقديمها بثلاث فئات هي أس أل كي 200، أس أل كي 250 وأس أل كي 350، هذا بالاضافة طبعاً الى طراز الفرع الرياضي من مرسيدس أس أل كي 55 أي أم جي.
google-playkhamsatmostaqltradent