أودي R8 LMX مصابيح الليزر و 570 حصان

أودي تكشف النقاب عن نسخة جديدة من R8،. إلى جانب زيادة 570 حصان مما يجعلها أقوى  وهي أول سيارة إنتاج بمصابيح LED والجمع بين تكنولوجيا الليزر.
في السباق على المصابيح الأمامية ليزر،
بدا BMW المقرر أن تكون أول في السوق مع مثل هذه I8 البصرية. ولكن أودي قد يستل أسرع مع هذا التطور الجديد من R8، فقط الإشراف على النطاق. 

بالإضافة إلى اللون الأزرق لون آرا به، وعرضت R8 LMX من بعض الصفات الهوائية الكربون مستوحاة حصرية جدا R8 GT. المفسد الثابتة المصد الأمامي شفرة، وزعانف الجانب الأمامي ... ويبدو أن عجلات 19 بوصة أيضا محددة، ولكن الخبر الكبير هو في عينيه، والذي يشتمل على شريك مبتكرة لأحدث جهاز ليزر الرائد ماتريكس المصابيح. 



على وجه التحديد، ليزر، ويعمل من 60 كم / ساعة شعاع لديها مجموعة متفوقة على البصرية التقليدية ويحسن تصور التناقضات للسائق. الإضاءة هي أيضا أقل متعبة. علاوة على ذلك، جهاز مع كاميرا للكشف عن مستخدمي الطريق الآخرين من أجل استبعاد مجال الضوء وتجنب الإحراج. 





آخر الابتكارات هو في V10: المعروفة 5.2 ليتر FSI يفوز 20 حصان مقارنة R8 V10 زائد، وتفتخر الآن 570 حصان. وأقصى عزم دوران 10 نيوتن متر أو 540 نيوتن متر يفوز في 6500 دورة / دقيقة. هي التي شنت أحدث تطور من مربع S-ترونيك 7 ​​سرعات تلقائيا. وبالتالي التلاعب، وLMX يصبح أقوى R8، مع 0-100 كلم / ساعة في 3.4 ثانية و 320 كلم / ساعة الذروة (أي 2/10 و 6 كيلومتر أفضل من V10 بلس). 

كما يتلقى الداخلية معاملة خاصة مع إدراج الكربون المنتشرة في كل مكان، ودلو الأزرق تكرار نمط آرا (على مستوى المجلد وخياطة). وأخيرا، فإن آخر الأرقام: أكثر حصرية من R8 GT تنتج 333 وحدة، وLMX يقتصر على 99 نسخة. 

google-playkhamsatmostaqltradent