كاديلاك رؤية مستقبلية لمركبات قوية


 
وقف كاديلاك طويلة مبتدعا في تقنيات السلامة ، ولكن الابتكار المقبل يمكن أن يكون حقا قفزة نوعية الى الامام نحو مستقبل خال من تحطم السيارات. It may sound like sci-fi, but it's not all that far-fetched. قد يبدو مثل الخيال العلمي ، ولكنها ليست كل ذلك بعيد المنال.

John Capp, director for Global Active Safety at Cadillac, says future Cadillac technologies could include in-vehicle Doppler radar to spot obstructions or traffic jams ahead. كاب جون ، المدير العالمي لأحدث السلامة في سيارات كاديلاك ، يقول في المستقبل يمكن أن تشمل تقنيات كاديلاك في السيارات دوبلر رادار لكشف عوائق أو اختناقات مرورية في المستقبل. Looking even further out, Capp sees autonomous vehicles that can communicate with each other, traffic signals and buildings, pointing to a world where cars may actually drive themselves. يبحث ابعد من ذلك ، يرى كاب المركبات مستقلة قادرة على التواصل مع بعضها البعض ، وإشارات المرور والمباني ، لافتا إلى عالم السيارات حيث قد يدفع في الواقع أنفسهم.
"We see things moving toward a point in the future where perhaps vehicles won't crash," said Capp. واضاف "اننا نرى الامور تتحرك باتجاه نقطة في المستقبل حيث المركبات ربما لن تحطم" وقال كاب. "We work on developing advanced safety technologies for Cadillac that alert drivers to potential dangers around them." "نحن نعمل على تطوير تكنولوجيات متقدمة لسلامة السائقين كاديلاك أن التنبيه إلى الأخطار المحتملة من حولهم".
Cadillac is already evolving its technology to come closer to the vision of a crash-proof car. كاديلاك يتطور بالفعل التكنولوجيا بحيث يصبح أقرب إلى رؤية سيارة بدون تحطم مقاومة. Capp and his team of engineers, inventors and futurists have developed life-saving active safety technologies that are already in place on the 2010 Cadillac STS Platinum, including: كاب وفريقه من المهندسين والمخترعين وضعت والمستقبليون المنقذة للحياة تكنولوجيات السلامة النشطة التي هي بالفعل في مكان على البلاتين 2010 كاديلاك اس تي اس ، بما في ذلك :
Lane departure warning – a camera-based lane detection system that warns the driver when he or she leaves their lane without signaling. تحذير رحيل لين -- (أ) استنادا حارة الكشف عن كاميرا النظام الذي يحذر السائق عندما تغادر حارة أو من دون إشارة. The camera, mounted near the inside rearview mirror, identifies traffic lane markings and provides audible alerts. الكاميرا ، التي شنت بالقرب من مرآة الرؤية الخلفية في الداخل ، وتحدد علامات حارة المرور ويوفر تنبيهات مسموعة.
Blind spot alert – twin radar beacons that detect an object in a vehicle's blind zone and provide a visual warning in the outside side mirror. تنبيه التوأم -- رادار منارات العمياء التي تكشف عن جسم السيارة في منطقة عمياء ، وتوفير الإنذار البصرية في المرآة الجانبية في الخارج.
Adaptive cruise control – sensors detect objects in a vehicle's path and slow the vehicle down to avoid a collision. كروز -- مراقبة أجهزة الاستشعار التكيف الكشف عن الكائنات في السيارة مسار وبطيئة لأسفل السيارة لتفادي الاصطدام.
"We're evolving those technologies to develop the capability where vehicles will be able to avoid crashes,” Capp said. وقال "نحن هذه التقنيات المتطورة لتطوير القدرة على المركبات حيث ستكون قادرة على تجنب تعطل .

google-playkhamsatmostaqltradent